ديرما رولر: فرشاة بإبر دقيقة لاستعادة شباب البشرة


‘‘دكتور جوجل’’

ذاع مؤخراً صيت الديرما الرولر، وهي أداة تحتوي على تجمع من الإبر الدقيقة التي تستخدم لوخز البشرة وفروة الرأس لأغراض تجميلية عديدة، فما حقيقة الديرما رولر؟ وما هي فوائدها؟

يعتبر بعض خبراء التجميل الديرما رولر أفضل العلاجات التجميلية الموجودة حالياً لحل عدد كبير من مشاكل الشعر والبشرة! فلنتعرف سوية على كافة المعلومات الهامة حول الديرما رولر من هنا:

ما هي الديرما رولر؟
الديرما رولر هي عبارة عن أداة تشبه الفرشاة ولها رأس يحتوي على صفوف متراصة من الإبر الدقيقة التي تغطيه، والتي يختلف طولها وسمكها من أداة لأخرى.

ويتميز الرأس المحتوي على الإبر بقابليته للدوران ليستطيع المستخدم القيام بتمريره على المنطقة المرغوب علاجها بسهولة. ويحتوي رأس الديرما رولر عادة على ما يتراوح بين 100-1000 إبرة دقيقة.

كيف تعمل الديرما رولر؟
مبدأ الديرما رولر بسيط، فعند تمرير الرأس المحتوي على الإبر الدقيقة على البشرة، تقوم هذه الإبر باختراق البشرة وصولاً إلى عمق معين لتساعد على تفتيت النسيج المكون للندوب والمساعدة على تجديده.

كما تتسبب الديرما رولر برد فعل شفائي لدى الجسم، فيبدأ بإنتاج خلايا جديدة وكميات كبيرة من الكولاجين والإيلاستين في المنطقة التي تم تمرير الديرما رولر عليها.

ويستطيع المستخدم تكرار العملية لدى الطبيب أو في المنزل عدداً معيناً من المرات، قبل أن يتمكن من رؤية نتائج ملحوظة بعد البدء بفترة لا تقل عادة عن 3-6 أشهر!

‘‘دكتور جوجل’’
أحدث أقدم